• Slid2
  • Slid3
  • full screen slider
  • Slid52
1 Slid22 Slid33 Slid44 Slid55
image carousel by WOWSlider.com v7.2

جامعة عمان العربية


تأسست جامعة عمان العربية عام 1999 لتكون جامعة للدراسات العليا، بحيث استطاعت أن تخرج أجيالا من حملة شهادتي الدكتوراه والماجستير ساهموا بشكل فاعل في رفد مسيرة البحث العلمي والعمل الأكاديمي، وتشهد لهم به الجامعات والمؤسسات البحثية المحليـة والعربية والاقليمية.

بالإضافة إلى أنها بدأت بتخريج أفواج من طلبة البكالوريوس ليرفدوا إلى سوق العمل المحلي والعربي بكفاءات جيدة المستوى .

وهـي بذلك تأسست لتكون شريكاً فعالا في التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية في الوطن العربي والاقليمي ولتكون منارة للـعلم والمعرفة وتعمل على بناء الانسان وتزويده بالمهارات والمعارف وتعزيز خبراته وتوسيع مداركه وإطلاق طاقاته وقدراته.

كما تسعى الجامعة لتعزيز روح البحث والتقصّي لدى طلبتها وتنمية التفكير المنطقي المبدع المرتكز على الريادة والإبداع لتمكـيـنهم مـن إحداث التغيير نحو الأفضل، آخذين بعين الاعتبار الثوابت الوطنية والقومية والقيم العربية والاسلامية الأصيلة.

ينعقد المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية الأعمال تحت شعار تكيف منظمات الأعمال في بيئة غير مستقرة. وسعت كلية الأعمال نحو تبني ذلك الشعار انطلاقا من الأوضاع المتغيرة التي تمر بعالمنا سواء أكان ذلك على صعيد المستجدات التي تمر بها دول العالم أجمع، إن كانت أحداث دولية أم إقليمية وحتى المحلية منها.

وتحتضن كلية الأعمال في جامعة عمان العربية ومن خلال عمادتها وأعضاء هيئة التدريس فيها وطلبتها المؤتمر الثاني وكما كان خلال المؤتمر الأول الذي انعقد في نيسان من العام الماضي 2016، سيكون مؤتمرنا الدولي الثاني تطلعاً لمزيد من المواكبة العلمية والمعرفية في عالم المال والأعمال . لذا نتطلع من جميع الزملاء الباحثين المشاركة في مؤتمرنا القادم ومن خلال ما يقدمه من عطاء علمي أصيل وذلك لرفعة المستوى العلمي لأساتذتنا وباحثينا في الوطن العربي. ونقول أهلاً وسهلاً بالجميع.